قراءة الفوركس المشاركة




قراءة الفوركس المشاركة نقلا عن اتفاقية ونقلت في سوق العملات يمكن أن يكون مربكا بعض الشيء لأن أي موقف كنت تأخذ في السوق هو في الواقع موقعين مختلفين. في FX سترى العملات المدرجة في أزواج. هذا يسمح لك المزيد من الخيارات في FX ثم تحصل في الأسواق الأخرى. على سبيل المثال، قد تكون الصعودي على اليورو، وبالتالي سوف تشتري ترغب في شراء اليورو. في FX، يمكنك اختيار ما تريد لشراء تلك يورو مع. يمكنك شرائها مع USD، أو يمكنك شرائها مع JPY إذا كنت تفضل ذلك. يمكنك شراء يورو مع قائمة طويلة من العملات الأخرى التي نقدمها. لذلك سيتم عرض زوج العملات بهذه الطريقة. يشار إلى العملة الأولى المذكورة على أنها "عملة الأساس". يعتبر العملة الثانية المدرجة في "العملة المقابلة". وذلك لEUR / USD، اليورو هو العملة الأساسية والدولار الأمريكي هو العملة المقابلة. إذا كان الزوج يتداول على 1.4700، هذا الاقتباس يقول لنا كم من العملة المقابلة انها ستكلف لشراء وحدة واحدة من العملة الأساس. لذلك سيكلف 1،47 $ الولايات المتحدة لشراء اليورو واحد. عندما يتعلق الأمر بوضع التجارة، أن نضع في اعتبارنا أن أي الوقت الذي تتخذ موقفا تقومون به وذلك من حيث العملة الأساسية. لذلك إذا كنت شراء زوج، وتقوم بشراء العملة الأساسية. إذا كنت تبيع الزوج، وتقوم ببيعها العملة الأساسية. ثم أنه من السهل أن نضع في اعتبارنا أن تقومون به دائما العكس مع العملة المقابلة. لذا، إذا كنت شراء EUR / USD، وتقوم بشراء اليورو وبيع الدولار الأمريكي. إذا كان هذا لا يزال قليلا مربكة جدا، يمكنك التفكير في الأمر ببساطة بهذه الطريقة. شراء إذا كنت تتوقع معدل لترتفع. بيع إذا كنت تعتقد أن معدل تنخفض. سهل هكذا! سترى دائما اقتباس الوجهين في FX. في حساب FXCM الخاص بك وسوف دائما أن تظهر لك شراء سعر وسعر بيع. كما أنها يمكن أن يشار إليها على أنها "محاولة" و "أطلب" على التوالي. لشراء السعر هو السعر الذي يمكنك شراء هذا الزوج عند، وسعر بيع هو المعدل الذي يمكنك بيع هذا الزوج. ويسمى الفرق بين السعرين على "انتشار". يتم تحديد انتشار من قبل مقدمي الأسعار والسيولة في الأسواق في تلك اللحظة بالذات. FXCM لديها ما يصل إلى 12 شركة بين البنوك تدفق الأسعار في برنامجنا. منصة بتصفية تلك الأعلاف للحصول على أفضل سعر شراء وأفضل سعر بيع، وينقلها الى أصحاب الحسابات مع علامة حتى الصغيرة. يوجد انتشار لجميع الصكوك القابلة للتداول والأسهم والسندات والعقود الآجلة والخيارات وغيرها، انها مجرد ليست دائما واضحة للتاجر. حتى الآن لنأمل أن نفهم كيف يتم نقل أزواج العملات وما كنت شراء وما تقوم ببيعها عند إجراء التجارة. تقدم الديلي اف اكي أخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر في أسواق العملات العالمية. تعلم تداول العملات الأجنبية من خلال حساب تجريبي مجاني ورسوم بيانية من التداول FXCM.